الخميس، 16 مايو 2019

شهيوات رمضان: شوصون بالطون (بالصور)

شوصون بالطون


كيفية تحضير شوصون بالطون

هاد الشوصون عملتهم كذلك لشهر رمضان نعمرهم ونعملهم في كيس ندخلهم المجمد الوقت إلي نسحق نعملهم في صينية نذهنهم بشوية حليب أو بلاش أنا ما دهنتهمش ندخلهم الفرن ونخليهم حتى يتحمرو

المقادير :

 مقادير الحشوة بسيطة جدا وممكن تعملو أي حشوة بغيتو أنا هادو غي إقتراحات من عندي المهم

نحتاجو
طماطم كبيرة مقطعة
نصف بصلة مشلظة
شوية قزبر
العطرية
الزيت
علبة من الطون
شوية فرماج جبن محكوك
العجين المورق Pâte feuilletée

طريقة التحضير :

نعمل البصلة والطماطم والقزبر و الزيت والعطرية في مقلة فوق النار حتى طيب البصلة والطماطم تشرب مزيان نطفيو النار ونضيف الطون ونخلط مزيان نخليوه يبرد ونأخد العجين المورق أنا نشيره جاهز ومبسط غي نأخد قطاعة مدورة ونقطع نعمل القليل من الحشوة إلي حضرت ونعمل شوية جبن محكوك ونغلق مزيان الطريقة واضحة في الصور ضروري نسد مزيان أنا ضغط عليه غي بالأصابع ديالي ممكن نضغط عليهم بفرشاة باش مين ندخله الفرن الحشوة ما تخرجش نعملهم في صينية وندخلهم الفرن أو ممكن نحتفظ بهم في المجمد.



ليست هناك تعليقات

لاتتردوا في وضع تعليقاتكم واقتراحاتكم هنا

جميع الحقوق محفوظة لــ مأكولات و حلويات 2015 ©